موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

سفير القاهرة في برلين: المصريون قطعوا 600 كم للإدلاء بأصواتهم (فيديو)

 بدر عبد العاطي
بدر عبد العاطي

قال بدر عبد العاطي، سفير مصر في ألمانيا، إن اليوم الأول من عملية التصويت على الإستفتاء على التعديلات الدستورية كان ناجحا ولا يوجد به أي مشاكل وهناك توافد الى مراكز الإقتراع الثلاثة منذ التاسعة صباحا.

وأضاف "عبد العاطي " في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر في برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة"، أن هناك مشاركة جدية من جانب أبناء الجالية المصرية في برلين، وحرص المصريون على التوافد من مناطق نائية تبعد أكثر من 600 كيلو متر لممارسة حقهم الدستوري.

وتابع:" هناك اجواء إحتفالية وهناك تنسيق كامل مع السلطات الالمانية لتوفير التأمين اللازم في محيط مقرات اقتراع الثلاثة"، مضيفا:" الهوية الوطنية للانتخابات عملت على التيسير على المصريين والسماح لهم بالتصويت ببطاقة الرقم القومي حتى وإن كانت غير سارية وذلك الأمر شجع الكثير من المصريين على القدوم للتصويت".

واستطرد:" يمكن لأي مصري متواجد في المانيا الإدلاء بصوته في ألمانيا حتى وإن كان متواجدا للعلاج او السياحة او العمل"، مضيفا:" المصري في ألمانيا على علم بأن صوته له قيمة ووزن، ويسهم بمشاركته في إعادة رسم وتشكيل مستقبل البلاد".

البنك الأهلي
سفير القاهرة برلين المصريون قطعوا للإدلاء أصواتهم فيديو مصر اخبار مصر السُلطة اخبار الاهلي اليوم الاسماعيلي كفر الشيخ بالرقم القومى اعرف لجنتك الانتخابيه
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB