موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يتأخر أمام بيراميدز بهدف في الشوط الأول

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تقدم فريق بيراميدز على نظيره الأهلي بهدف دون رد، في الشوط الاول من المباراة التي تجمع بين الفريقين حالياً، على ملعب بترو سبورت، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري العام الممتاز.

 

أحرز اللاعب البرازيلي كينو، هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 13، وفي الدقيقة 18، حرم قائم الأهلي، الهدف الثاني لبيراميدز بعد تسديدة قوية من ناصر منسي ترتد لكينو اللي يسدد ولكن بجوار القائم.

 

وأهدر الدولي المغربي وليد أزارو في الدقيقة 32، فرصة هدف محقق للأهلي بعدما وضع الكرة فوق عارضة أحمد الشناوي.

 

وفي الدقيقة 35، سقط أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز على أرض الملعب لتلقي العلاج بعد التحام هوائي بينه وبين زميله أثناء ركنية للأهلي أبعدها الدفاع.

 

وفي اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول، أهدى علي معلول لجيرالدو عرضية رائعة أمام مرمى أحمد الشناوي ولكن يهدرها جيرالدو بغرابة شديدة.

 

ويسعى المارد الأحمر للثأر من الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام بيراميدز في الدور الأول، بينما يتطلع الأخير لتكرار الفوز على الأهلي.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، بعد الفوز الذي حققه الزمالك على الإسماعيلي بثنائية دون رد، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الأهلي وبيراميدز الاهلي بيراميدز الشوط الاول مصر اخبار مصر السُلطة الاسماعيلي ضد الزمالك نادي ليفربول الهلال ضد النجم الساحلي مباريات ليفربول القادمة
tech tech tech tech
CIB
CIB