موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 01:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إنذار رسمي لرئيس البرلمان لإحالة النائب الطنطاوي للجنة القيم

النائب أحمد الطنطاوي
النائب أحمد الطنطاوي

أرسل طارق محمود، المحامى بالنقض والدستورية العليا، إنذارًا رسميًا لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال ، طالب فيه بإحالة النائب أحمد الطنطاوى عن دائرة دسوق وقلين بمحافظة كفر الشيخ إلى لجنة القيم بمجلس النواب فورا للتحقيق معه فى الاساءات التى وجهها لشخص رئيس الجمهورية وذلك خلال إلقائه لكلمته تعقيبا على التعديلات الدستورية بالمجلس .

وأكد محمود فى إنذاره، أن النائب المذكور يتواصل بصفة دائمة مع جهات تعادي الدولة المصرية ومؤسساتها فى الداخل والخارج وعلى رأسها جماعة الاخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى ، وأجرى اتفاق مشبوه ما بين النائب وتلك الجهات على قيامه خلال القائه لكلمته تعقيبا على التعديلات الدستورية على توجيه الاساءة لشخص رئيس الجمهورية، وهو ما يعد خروجا عن مقتضيات عمله كنائب فى مجلس النواب .

وتابع محمود، انه استكمالا لهذا الاتفاق المشبوه تناقلت جميع القنوات المعادية للدولة المصرية ومؤسساتها كلمات النائب خلال نشراتها الاخبارية وبرامجها ، كقناة مكملين والشرق والجزيرة ، بغرض استغلال تلك الكلمات المسيئة فى التهجم على شخص رئيس الجمهورية وهو ما استفز مشاعر جميع المواطنين .

وطالب محمود فى إنذاره باحالة النائب احمد الطنطاوى للجنة القيم بمجلس النواب والتحقيق معه فى تلك الواقعة المسيئة وإسقاط عضويته .

البنك الأهلي
حوادث اخبار الحوادث النائب أحمد الطنطاوي انذار رئيس مجلس النواب اسقاط عضوية مصر اخبار مصر السلطة نادي ليفربول اهداف ليفربول اليوم باريس سان جيرمان اهداف ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB