موقع السلطة
الأربعاء، 29 مايو 2024 01:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يسعى للثأر من بيراميدز وتأمين صدارة الدوري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يخوض الأهلي مواجهة صعبة أمام نظيره بيراميدز، في الثامنة مساء اليوم، الخميس، على إستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ 25 المؤجلة بين الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز.

 

يدخل الأهلي مباراة اليوم لتحقيق الفوز واستعادة نغمة الإنتصارات من أجل مصالحة الجماهير الأهلي بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا على صن داونز الجنوب أفريقي في الربع نهائي.

 

ويسعى المارد الأحمر للثأر من الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام بيراميدز في الدور الأول، بينما يتطلع الأخير لتكرار الفوز على الأهلي وخطف صدارة الدوري، لاسميا وأن نقطة واحدة تفصل بيراميدز عن الصدارة.

 

وأعلن مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى، قائمة فريقه لمواجهة بيراميدز وضمت كل من: "محمد الشناوي، وعلى لطفي؛ وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، وعمرو السولية، وعلي معلول، وناصر ماهر، ومروان محسن، وصالح جمعة، ووليد أزارو، وجونيور أجاي، وجيرالدو".

 

ويفتقد الأهلي لجهود عدد من لاعبيه على رأسهم رمضان صبحى الجناح الهجومى والذى يغيب عن المباراة بسبب الإيقاف، كما يفقد الأهلى جهود كريم نيدفيد و صلاح محسن وسعد سمير للإصابة أيضا كما يغيب عن الأهلى نجمه محمد هانى بسبب الإيقاف، كما يغيب عن المارد الأحمر نجمه الأول وليد سليمان اللاعب صاحب القدرات الفنية والبدنية الخاصة.

 

ويتصدر الأحمر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث ولديه 57 نقطة متساوياً مع الزمالك صاحب الوصافة.

 

البنك الأهلي
أخبار الرياضة الأهلي بيراميدز الدوري المصري مصر أخبار مصر السُلطة نادي ليفربول اهداف ليفربول اليوم باريس سان جيرمان اهداف ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB