موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 08:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، في الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي

 

يقدم موقع «السلطة» الإخباري، بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي.

 

 

 

يدخل فريق الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل تأمين صدارة الدوري الإنجليزي، لا سيما وأن غريمه مانشستر سيتي لديه مواجهة نارية أمام كريستال بالاس عصر اليوم.

 

على الجانب الأخر، يسعى فريق تشيلسي للفوز على  كتيبة الريدز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل مواصلة المنافسة على المربع الذهبي، المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتطلع محمد صلاح التسجيل في مباراة اليوم أمام فريق البلوز ورفع رصيده التهديفي لخطف لقب الصدارة من منافسه الأرجنتيني سيرجو أجويرو، مهاجم المان سيتي.

 

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج، برصيد 18 هدفًا، خلف أجويرو "المتصدر" بفارق هدف وحيد، وبات أبو مكة أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفًا بالبريميرليج، في 69 مباراة خاضها بقميص الريدز.

 

ولم يحقق ليفربول اي فوز في أخر 6 مباريات في البريميرليج أمام تشيلسي على ملعب الانفيلد (تعادل 4 - خسر 2) كأطول سلسلة مباريات لهم دون فوز أمام خصم واحد على ملعبهم في المسابقة.

 

واحتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول، على «تويتر»، بمناسبة وصول كلوب للمباراة رقم 200 مع فريقه، قائلاً: " 199- 200 مباراة تحت قيادة مدربنا يورجن كلوب!"، "200 لحظة من الشغف والحماس والحب، لنجعلها ليلة لا تُنسى يا ريدز!".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

 

محمد صلاح سبق وأن لعب في صفوف البلوز مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قادماً من بازل السويسري قبل أن يخوض تجربة احترافية ناجحة في الدوري الإيطالي مع فيورنتينا وروما ومن ثم العودة لملاعب إنجلترا عبر بوابة ليفربول.

 

وشارك صلاح خلال فترة احترافه مع بازل السويسري ضد تشيلسي 4 مباريات، في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي موسم 2012-2013، وخسر ذهابًا في سويسرا بنتيجة 2-1، وتلقى الهزيمة إيابًا بنتيجة 3-1، وهي المباراة التي شهدت تسجيل محمد صلاح أول أهدافه في شباك البلوز.

 

في موسم 2013–2014، قاد صلاح فريقه بازل للتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وفي ملعب ستامفورد بريدج، معقل تشيلسي، سجل هدفًا في فوز الفريق السويسري بنتيجة 2-1، وهز شباك البلوز بهدف آخر في مباراة الإياب بسويسرا ليمنح بازل الفوز 1-0

 

ومع ليفربول، شارك صلاح أمام فريقه السابق في 7 مباريات منذ انضمامه إلى ليفربول الموسم الماضي 2017–2018، تمكن من تسجيل 4 أهداف، أبرز أهدافه في نوفمبر 2017.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول وتشيلسي ليفربول تشيلسي بث مباشر الدوري الانجليزي مصر اخبار مصر السلطة اجازات شهر ابريل 2019 سمية الخشاب HBO Game of Thrones season 8
tech tech tech tech
CIB
CIB