موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 07:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاسارتي: فخور بما قدمه لاعبي الأهلي وهذه هي كرة القدم

لاسارتي
لاسارتي

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه قدم كل ما لديه فنياً وتكتيكياً أمام صن داونز، اليوم السبت، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

 

وقال المدير الفني للأهلي: "فعلنا كل ما نستطيع فعله خلال اللقاء، وخلال الشوط الأول، أزارو كان على مقربة من التسجيل وكذلك لدينا كرة في القائم سددها عمرو السولية".

 

وأوضح، لكن هذه هي كرة القدم وأنه بالطبع حزين لتوديع بطولة دوري الأبطال التي كان يطمح في الفوز بلقبها مع الأهلي، لكنه في النهاية يتوجه بالشكر لجماهير الأهلي على مؤازرتها الكبيرة للفريق".

 

وتابع: "شاهدنا مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الشهيرة لتحفيز اللاعبين، لكن صنداونز نظم نفسه دفاعيًا بشكل جيد، أنا فخور بما قدمه لاعبي الأهلي ولكن هذه هي كرة القدم".

 

وودع الأهلي دوري أبطال أفريقيا بالرغم من فوزه على فريق صن داونز الجنوب افريقي بهدف دون رد، مساء السبت، في إياب الدور ربع النهائي، وضلك بعد الخسارة التاريخية التي تلقاها في جولة الذهاب بخماسية نظيفة.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة لاسارتي الاهلي صن داونز دوري ابطال افريقيا ربع النهائي خسارة الاهلي ناهد الشريف عبدالفتاح البرهان واقعة جامعة الازهر ميعاد مباراة الاهلى القادمة
tech tech tech tech
CIB
CIB