موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 06:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن دانوز
الأهلي وصن دانوز

يخوض الأهلي مواجهة صعبة عندما يستضيف فريق صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم، في السادسة مساء، السبت، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، بمدينة الإسكندرية، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

 

 

وشهد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز الاتفاق على موعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف فضلا عن الاتفاق على حضور ١٥٠ مشجعا لفريق صن داونز بجوازات السفر.

 

وتبدو مهمة الأحمر صعبة إن لم تكن مستحيلة؛ إذ يسعى لتحقيق الفوز بسداسية،  نظيفة، لضمان التأهل إلى نصف نهائي البطولة، بينما يتطلع الفريق الجنوب أفريقي، لتحقيق الفوز وتعميق جراح الأهلي أو الخروج بتعادل من مباراة اليوم لحجز مكان في الدور المقبل.

 

وتعرض الأهلي لخسارة تاريخية هي الأولى من نوعها في تاريخ مشاركاته الأفريقية، بسقوطه أمام فريق صن دوانز بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأسبوع الماضي في ذهاب ربع نهائي المسابقة الأفريقية.

 

وعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، جلسة مطوّلة مع اللاعبين وكافة أفراد الجهاز الفني، خلال المران الأخير، وحرص على بتدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية، كذلك طالب من الجميع بذل أقصى جهد لتحسين الصورة أمام جمهور النادي الأهلي، وتقديم مباراة تليق بمكانة لبطل التاريخي لمختلف البطولات الإفريقية.

 

وحرص المدرب الأوروجوياني على القيام ببعض الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي، مع إيقاف التدريب في أكثر من مرة لتصويب الأخطاء، ومنح اللاعبين العديد من التعليمات الفنية.

 

وحدد لاسارتي قائمة الفريق لمباراة اليوم وهي: محمد الشناوي - على لطفي - مصطفى شوبير - حسام عاشور - أحمد فتحي - أيمن أشرف - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد هاني - محمود وحيد - حمدي فتحي - عمرو السولية - على معلول - ناصر ماهر - مروان محسن - رمضان صبحي - حسين الشحات - وليد أزارو - صلاح محسن - محمد شريف - أجايي.

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي صن داونز بث مباشر دوري ابطال افريقيا برج العرب ناهد الشريف عبدالفتاح البرهان واقعة جامعة الازهر ميعاد مباراة الاهلى القادمة
tech tech tech tech
CIB
CIB