موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 07:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول لـ محمد صلاح: النجاح حليف المجتهدين (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول باللغة العربية على «تويتر»، فيديو لنجم المنتخب الوطني محمد صلاح خلال مواجهة الفريق الإنجليزي أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، وعلق عليها قائلاً: "النجاح حليف المجتهدين".

 

وظهر صلاح، في الفيديو أثناء قيامه بالمهام الدفاعية مع الفريق في هجمة مرتدة عكسية للفريق البرتغالي وتمكن النجم المصري من إفساد الهجمة والسيطرة على الكرة.

 

وفاز ليفربول على بورتو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء الماضي، على ملعب «الانفيلد رود»، ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي، ليضع قدما في نصف نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسى غداً الأحد بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزى الممتاز.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة بفارق نقطتين عن منافسه المباشر مانشستر سيتي صاحب الوصافة، ويسعى الريدز للفوز في لقاء الغد لمواصلة مشواره نحو التتويج بلقب الدوري الغائب منذ عام 1990.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

6a1f0e579dedf70768f0c2a92276d0a8.PNG
البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمد صلاح ليفربول الدوري الانجليزي بورتو تشيلسي مصر اخبار مصر السلطة امم افريقيا 2019 ناهد شريف مجموعات كاس امم افريقيا 2019
tech tech tech tech
CIB
CIB