موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 03:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مران الزمالك.. جروس يطمئن على اللاعبين وفقرة خاصة للبدلاء

مران الزمالك
مران الزمالك

خاض لاعبيوا الزمالك، مرانهم الأساسي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة حسنية أغادير المغربي، الأحد المقبل، في إياب دور ربع نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وشهد المران، مواصلة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق برنامجه العلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق من أجل التعافي من الإصابة حيث يعاني من شد في سمانة القدم.

 

وخاض أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك المرحلة الأخيرة من البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي، علي أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

 

وخصص الجهاز بقيادة السويسري كريستيان جروس، فقرة فنية خاصة للاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء أمس أمام المصري البورسعيدي، حيث حرص جروس علي تدريب هؤلاء اللاعبين علي مجموعة من الجمل الفنية المعينة استعدادا للفترة المقبلة.

 

كما حرص جروس على الأطمئنان على جاهزية التونسي فرجاني ساسي، الذي غاب عن الفريق بلقاء الذهاب امام حسنية أكادير المغربي ولقاء أمس أمام المصري الذي انتهى بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الزمالك اخبار الزمالك مران الزمالك جروس الكونفدرالية ربع النهائي مصر اخبار مصر السلطة كمين عيون موسى الدوري الاوروبي موعد قرعة امم افريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB