موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 01:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سموحة يستضيف الإنتاج الحربي في الدوري

سموحة
سموحة

يستضيف فريق سموحة، منافسه الانتاج الحربي، في الخامسة من مساء اليوم، الجمعة، بالمباراة المحدد لعبها على ستاد المكس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز .

 

ويأمل فريق سموحة استغلال نشوة الإنتصار لدى اللاعبين لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، وذلك بعدما حقق الفريق الفوز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف والابتعاد عن مناطق الهبوط في جدول الترتيب، بينما يحاول فريق الإنتاج الحربي المنافسة على المربع الذهبي .

 

ويحتل فريق سموحة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة ، بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن برصيد 35 نقطة .

 

واشتعل الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق فريق بيراميدز الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدفين بالأمس.

 

ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 57 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، متساوياً بنفس رصيد الزمالك الذي تراجع للمركز الثاني بعد خسارته أمام المصري البورسعيد، وبفارق نقطة وحيدة عن الأهلي المتصدر، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 32 متراجعاً للمركز الحادي عشر.

 

فيما تعرض الزمالك للخسارة الثانية له هذا الموسم، بعدما سقط أمام المصري البورسعيدي بثنائية مقابل هدف وحيد، وذلك بالمباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس، الخميس، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة سموحة الانتاج الحربي الدوري المصري سموحة والانتاج ستاد المكس مصر اخبار مصر السُلطة تشيلسي الزمالك الدوري المصري ترتيب الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB