موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 05:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول رد من سمولينج بعد تدخله العنيف على «ميسي»

ميسي وسمولينج
ميسي وسمولينج

علق كريس سمولينج، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تدخله العنيف على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم وقائد برشلونة الإسباني، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال سمولينج عن تدخله العنيف على البرغوث الأرجنتيني: "أعتقد أن تدخلي على ميسي جاء في وقت كنا نأخذ فيه زمام المبادرة ومن ثم كان علينا أن نلعب بحدة هم غير معتادين على مواجهتها كل أسبوع."

 

وتابع: "ضغطنا عليهم في مناطق متقدمة من الملعب وصعبنا الأمور عليهم، من المؤسف أننا لم نستطع التسجيل إذ أعتقد أننا صنعنا بعض الفرص الخطرة."

 

وتعرض ميسي، لإصابة قوية في الأنف بعد التحام مع كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد، أسفرت عن سقوط دماء  مما دفعه للخروج من الملعب والعلاج قبل عودته لاستكمال اللقاء.

 

وخطف البلاوجرانا فوزاً هامً على كتيبة الشياطين الحمر بهدف نظيف، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ميسي برشلونة سمولينج مانشستر يونايتد برشلونة اصابة ميسي مصر اخبار مصر السلطة أول صورة لثقب أسود محمود الجندي اولد ترافورد ارطغرل144
tech tech tech tech
CIB
CIB