موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 11:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

«الأهلي المتحد»: خطة طموحة للتأمين على العملاء بمميزات جديدة

البنك الأهلى المتحد
البنك الأهلى المتحد

أكدت نيفين المسيري، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للبنك الأهلى المتحد، أن البنك لديه خطط واستراتيجيات لخدمة العملاء فى خدمات التأمين بهدف تقديم خدمة متميزة مختلفة بعيدا عن النمطية والمطروحة حاليا فى الأسواق لم تخرج للنور ويعكف البنك حاليا لاتمامها.

وأوضحت "المسيرى"، فى تصريحات صحفية، أن الشراكة الجديدة مع شركة أكسا لتأمينات الحياة تتيح لعملاء البنك الأهلى المتحد مجموعة من المنتجات المتميزة والشاملة تشمل التأمين الطبي والحياة والخدمات الأخري كالزواج والتعليم ، مشيرة إلى أنها ستخلق حالة من التنافسية فى الأسواق الأخرى وتجعلها تسير على حذوها باعتبار التأمين جزء أصيل من توسعة القطاع والشركات الكبري التى تهدف للحصول على خدمات متميزة.

وأشارت "المسيري"، إلى أنه المستهدف من خلال الشراكة مع أكسا هو تغيير مفهوم التأمين وزيادته فى السوق المصري حيث يمثل التأمين نسبة ضعيفة تمثل 1% مقارنة بالأسواق العالمية.

وتابعت: الشراكة مع أكسا لتأمينات الحياة مصر إحدى شركات مجموعة أكسا المصنفة الأولى عالميًا، خطوة إيجابية لإيصال الخدمات التأمينية المختلفة كالتأمين الطبي والتأمين على الحياة ومنتجات الادخار التى تشمل الزواج وغيرها وهناك اتجاه داعم من الدولة للتأمين .

البنك الأهلي
اقتصاد البنك الأهلى المتحد استراتيجيات شركة أكسا مصر اخبار مصر السلطة سعد سمير مان يونايتد ضد برشلونة مانشستر سيتي الشيخ زويد
tech tech tech tech
CIB
CIB