موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاسارتي يُكرر إعتذراه لجماهير الأهلي ويعد بتصحيح الصورة

لاسارتي
لاسارتي

حرص الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على تكرار اعتذاره لجماهير الفريق بعد الخسارة التاريخية أمام صن داونز، ووعد بأن كل لاعب في الفريق سيقوم ببذل كل ما لديهم لتصحيح الصورة.

 

وقال لاسارتي في تصريحات خاصة لموقع النادي الأهلي: "رئيس النادي تعامل معنا بأخلاق الفرسان، وكقائد صاحب خبرات كبيرة، حيث قدم لنا ما نحتاج من دعم، وعبر في نفس الوقت عن كل الحزن الذي أصابه من النتيجة القاسية، وأنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقتالهم داخل الملعب للخروج من هذه الصدمة سريعا".

 

وأشار المدرب الأوروجوياني إلى واقعة اعتبرها هي الفارق الأهم في روح ومعنويات لاعبي الأهلي بعد العودة للمران اليوم، وهي وجود بعض المشجعين للنادي يهتفون باسم الأهلي في محيط الملعب مع بداية المران.

 

وواصل: "سأتحدث بمنتهى الشجاعة لجماهير الأهلي، أطالبهم أن يثقوا بنا؛ لأننا لن نخذلهم في أية خطوة مقبلة، وسنعمل بكل ما لدينا من جهد لتصحيح الصورة في أقرب وقت".

 

واختتم بأنه بدأ استعداداته اليوم لمباراة مصر المقاصة في الدوري، وحينما ينتهي من اللقاء، سيقوم بالإعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، مؤكدا أنها لن تكون سهلة، ولكنه يعد بتصحيح الصورة.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة لاسارتي الاهلي صن داونز دوري ابطال افريقيا الاياب مصر اخبار مصر السلطة رامز جلال راسلمينيا 35جدول امتحانات الصف الأول الثانوي Wrestlemania 35

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB