موقع السلطة
الأحد، 26 مايو 2024 01:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

صلاح حسب: «الرئيس السيسي صنع دولة هيكلها واضح»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الدكتور صلاح حسب رئيس حزب الحرية المصري المتحدث الرسمي للبرلمان، التحية والاعتزاز لجميع الحضور كما وجه التحية لسليمان وهدان وكيل المجلس، ورئيس لجنة الإدارة المحلية احمد السجيني، وكافة أعضاء مجلس النواب الحاضرين.

جاء ذلك بمؤتمر حزب الحرية المصري المنعقد بفندق الماسة، لإطلاق حملة لحشد المواطنين للمشاركة في التعديلات الدستورية تحت شعار «خليك مسئول شارك في الدستور»، مضيفاً أن الحزب لا يهتم بإطلاق حملة وحسب، بل يكون له حراك علي أرض الواقع، مؤكدا أن الحزب حرص علي تقديم فكرة التواصل السياسي بين كافة الأجيال.

وأوضح أن الحزب متواصل مع كافة المواطنين، للاستماع لمشاكلهم، لافتا إلى أنه يوجد أكثر من ١٨٥ مقرا في كافة المحافظات، وحققوا نجاحات هائلة في حل مشاكل الناس.

وأكد حسب الله، على أن احتكار الحياة السياسية على حزب معين يعد قتل للحياة الحزبية السياسية في مصر، لافتا إلى أن مهام الأحزاب لا تتمثل في الخطابات المنمقة فقط، ولكن بالدخول للمواطن ومعرفة ما يعاني منه"لازم نقابلهم ونمشي علي رجلينا مش عن طريق رسائلsms".

واشار حسب الله إلى أن الطريق، مليء بالتحديات ولكننا على قدر تحمل المسؤولية، مؤكدا أن حملة "خليك مسئول وشارك في تعديل الدستور" نابعة من الحزب، كما أن الحزب لن يكتفي بعمل مؤتمرات ونشر مطبوعات فقط بل شرح وتوعية للجميع بأهمية التعديلات الدستورية، ثم بعد ذلك يقرر الجميع.

ونوه إلى أن الرئيس السيسي جاء بإرادة المصريين، ولم يكن ساعيا أبدا للوصول إلى الحكم، مؤكدا أن الرئيس أوفى بكل ما وعد به ونجح في عمل دولة هيكلها واضح، كما أنه دائما كان منحاز للشعب لذلك وثق فيه الجميع.

البنك الأهلي
عبد الفتاح السيسي مجلس النواب صلاح حسب سليمان وهدان احمد السجيني مصر اخبار مصر السلطة هالة صدقي الهلال رحلة الاسراء والمعراج ليلة الاسراء والمعراج
tech tech tech tech
CIB
CIB