موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 03:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ليفربول وتوتنهام
ليفربول وتوتنهام

يستضيف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره العنيد توتنهام هوتسبير، بالمباراة التي ستنطلق مع دقات الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

يقدم موقع «السلطة» الإخباري، بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام.

 

 

 

ويتطلع فريق السيد يورجن كلوب للفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث مستغلاً عامل الأرض والجمهور الذي يصب في صالحه؛ إذ أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيري.

 

 

بينما يسعى توتنهام تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ماريسيو بوتشيتينو، لتحقيق الفوز وإيقاف نزيف النقاط، الذي يعاني منه في الفترة الأخيرة ومواصلة المنافسة على المربع الذهبي.

 

 

ويأمل الملك المصري فك نحسه التهديفي والتسجيل أمام السبيرز بعد غياب دام 7 مباريات متتالية في جميع المسابقات، وخمس في البريميرليج أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وبيرنلي وفولهام.

 

                             

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 17 هدفًا، متساويًا مع زميله ساديو ماني، وهاري كين مهاجم توتنهام، وأوباميانج لاعب آرسنالبفارق نقطتين عن الأرجنيتيي سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي "المتصدر" والذي سجل 19 هدفًا حتى الآن.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل توتنهام المركز الثالث بـ 61 نقطة، بالتساوي مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة توتنهام ليفربول الدوري الانجليزي البريميرليج مصر اخبار مصر صندوق التمويل العقاري ندى الكامل عبدالحليم حافظ وزارة التموين والتجارة الداخلية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB