موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 11:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المحكمة تستعرض فيديو النيابة في قضية «التخابر مع حماس»

أرشيفية
أرشيفية

استعرضت المحكمة في قضية «التخابر مع حماس» الفيديو الذي طلبت النيابة العامة عرضه بجلسة اليوم الأحد، وظهر فيه منصة يجلس عليها ثلاثة أشخاص هم الرئيس المعزول محمد مرسي، ومرشد الإخوان محمد بديع، و أمين عام الجماعة محمود حسين.

 

وتبين حضور عدد من الأشخاص في مقابلة المنصة، وظهر في المقطع شخص يسأل الحضور يسأل سؤال نصه :«بالنسبة لحماس و إخواننا المسلمين؟، ليجيبه "بديع" مومئًا برأسه ومشيرًا بيده قائلًا :"فيه تنسيق ..فيه تنسيق"، ثم يسترسل السائل :"هيقبلوا"، فيجيبه "بديع" :"فيه تنسيق"، ثم يسترسل :"هيقبلوا حاجة مرحلية». 

 

وطلب الدفاع المحامي أسامة الحلو التعليق على الفيديو المعروض، مشيرًا الى ما يراه غير وضوح الكلام، معقبًا بأن لا يستطيع الوقوف على كنه السؤال أو كنه الإجابة، وفق تعبيره.

 

كانت النيابة العامة أسندت إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة عبد الفتاح السيسي ندى الكامل التخابر مع حماس النيابة العامة عبدالحليم حافظ نتيجة الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعى
tech tech tech tech
CIB
CIB