موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 09:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

القمة 117.. الخطيب يدعم الأهلي أمام الزمالك

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تأكد حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مباراة القمة التي ستجمع بين الزمالك والمارد الأحمر، مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأجرى الخطيب زيارة مفاجئة للاعبى الفريق بفندق الإقامة بمدينة برج العرب، وعقد جلسة سريعة مع الجهاز الفنى واللاعبين طالبهم خلالها ببذل أقصى الجهد للفوز بلقاء القمة وإعتلاء قمة الدوري.

 

كانت تقارير إعلامية أشارت إلى غياب رئيس الأهلي عن حضور المباراة بسبب حالة الطقس السيئ التي ضربت البلاد صباح اليوم السبت، قبل أن يتراجع ويقرر حضور المباراة.

 

وشهدت أرضية ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، سقوط أمطار كثيفة وذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة، من جانبه استبعد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة،  تأجيل انطلاق اللقاء قائلاً: "لا نية لتأجيل المباراة حتى الآن بسبب سوء الأحوال الجوية، نتمنى أن تتحسن الأمور وسيقام اللقاء في موعده".

 

جديراً بالذكر أن رئيس نادي الزمالك تقرر غيابه عن حضور لقاء القمة؛ بسبب إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف".

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمود الخطيب فندق الاقامة الاهلي برج العرب الدوري المصري الاهلي والزمالك طقس اليوم مانشستر سيتي ترتيب الدوري المصري أمل العوضي
tech tech tech tech
CIB
CIB