موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 06:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري الألماني.. صراع الصدارة يشتعل بين البايرن ودورتموند

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند منافسه فولفسبورج، مساء السبت على ملعب "سيجنال إيدونا "، في إطار الجولة الـ27 من الدوري الألماني الممتاز.

ويحل بايرن ميونخ ضيفا على فرايبورج، اليوم السبت، على ملعب ستاد شوارزوالد، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة الألمانية.

 

يدخل بوروسيا دورتموند مباراة اليوم منتشياً الفوز الكبير الذي حققه على نظيره هيرتا برلين 3-2، بينما يسعى الفريق البافاري للثأر من نتيجة أخر مباراة جمعت بينه وبين منافسه فرايبورج، لتأمين الصدارة والإبتعاد عن منافسه الفريق الأصفر.

 

واستفاد نجوم البايرن أمثال ماتس هوملز، توماس مولر، وجيروم بواتنج، من فترة التوقف الدولي بعد استبعادهم من تشكيلة المنتخب الألماني، مما سيكون دافعاً لصب تركيزهم على مواجهات الدوري.

 

ويتصدر البايرن الذي كان متأخراً عن بروسيا دورتموند بتسع نقاط في ديسمبر، جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف على دورتموند، فيما يحتل فولفسبورج المركز السابع برصيد 43 نقطة.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة بايرن ميونخ بوروسيا دورتموند الدوري الالماني الصدارة الاهلي والزمالك حفل محمدرمضان الطقس اليوم كريم حسن شحاتة ترتيب الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB