موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 07:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي vs الزمالك.. 10 لاعبين سنة أولى قمة.. تعرف عليهم

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يخوض فريق الأهلي مواجهة صعبة أمام غريمه الزمالك، في  السابعة من مساء غد السبت، بالمباراة المحدد اقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مؤجلات الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

 

 

وتشهد مباريات القمة عادة ظهور أسماء جديدة تسعى لتقديم أوراق اعتمادها مع فريقها خاصة وأن تسجيل الأهداف في مثل هذه المناسبات الكروية تظل عالقة في أذهان وقلوب الجماهير.

 

 

وفي السطور التالية، يستعرض موقع «السلطة» الإخباري اللاعبين المنتظر مشاركتهم للمرة الأولى في القمة التي تحمل رقم 117.

 

الأهلي

 

 

حسين الشحات

 

انضم إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف العين الإماراتي، ونجح في اعتماد أوراقه بالتسجيل في بطولة الدوري الممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى مساهمته في 3 أهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ناصر ماهر

 

اعتمد عليه لاسارتي في تشكيلة الفريق الرئيسية وتعد القمة القادمة هيا الأولى في مسيرته بقميص الأهلي.

 

جيرالدو دا كوستا

 

جناح الأهلي القادم من فريق أول أغسطس الأنجولي، في الانتقالات الشتوية الأخيرة، ويتمنى عشاق القلعة الحمراء أن يسير جيرالدو على خطى الثنائي، فلافيو وجلبرتو.

 

 

محمد شريف

 

لم يحالفه الحظ في الظهور أمام الزمالك بالموسم الماضي، إلا أنه يمني النفس في تقديم أوراق اعتماده بالقمة المقبلة.

 

 

ياسر إبراهيم

 

انضم للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من سموحة لتدعيم خط دفاع الأهلي، وينتظر الفرصة للمشاركة أمام الفريق الأبيض.

 

 

الزمالك

 

فرجاني ساسي

 

 انضم التونسي فرجاني ساسي لنادي الزمالك قادمًا من صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتعد هذه المرة الأولى له التي سيشهد فيها مواجهة القمة.

 

 

خالد بوطيب

 

انتقل لصفوف القلعة البيضاء قادمًا من صفوف نادي يينا ملاطيا سبور التركي، في يناير الماضي، بعدما قدم أداءً مميزا مع المنتخب المغربي خلال بطولة كأس العالم الماضية بروسيا.

 

 

إبراهيم حسن

 

تعاقد الزمالك مع اللاعب قادمًا من الإسماعيلي، العام الماضي، وضمن العناصر الجديدة التي ستشهد القمة لأول مرة.

 

 

عمر السعيد

 

حصل مسئولوا الزمالك على خدمات اللاعب قادماً من وادي دجلة في الصيف الماضي كصفقة هجومية، وأثبت جدارته مع المدرب السويسري وسجل العديد من الأهداف، ويعد ضمن الأوراق الرابحة لجروس.

 

 

حميد أحداد

 

انتقل المهاجم المغربي لصفوف لقلعة البيضاء قادماً من فريق الدفاع الحسني الجديدي، خلال انتقالات الصيف الماضي، لتدعيم خط هجوم الفريق ويسعى لتقديم أوراق اعتماده في مباراة الغد.

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي الزمالك برج العرب سنة اولى قمة الزمالك ضد الأهلي القمة 117 الاسراء والمعراج مي عمر الطقس اليوم نجوى كرم مباراة الهلال
tech tech tech tech
CIB
CIB