موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

قناة فضائية تمنع إذاعة أعمال «واكد وأبو النجا».. تابع التفاصيل

عمرو واكد وأبو النجا
عمرو واكد وأبو النجا

أصدرت إدارة قناة «TEN» الفضائية، قراراً يقضي بعدم إذاعة أية أعمال فنية من أفلام أو مسلسلات أو أغاني أو غيرها لكل من عمرو واكد، وخالد أبو النجا.
 

وقام الإعلامي نشأت الديهي الرئيس التنفيذي للقناة، بنشر البيان عبر صفحته على موقع«فيس بوك»، وجاء نص البيان كالتالي: «بيان عاجل.. أصدرت إدارة قناة «ten» قراراً يقضي بعدم إذاعة أية أعمال فنية من أفلام أو مسلسلات أو أغاني أو غيرها لكل من المدعوين، خالد أبو النجا، وعمرو واكد نظرا للممارسات التي يقومان بها متضامنين مع جماعة الإخوان الإرهابية في الهجوم على الدولة ومؤسساتها بشكل يمثل إهانة لكل مواطن مصري شريف».

تابع البيان: «وإذ تثمن القناة القرارات الوطنية التي صدرت بشطبهما وتطهير الوسط الفني من تلك النماذج المسيئة للفن المصري والفنانين المصريين المحترمين، وتؤكد القناة أنها كانت ومازالت في طليعة المنصات الإعلامية التي شنت ولا زالت حملات ضارية لفضح الجماعة الإرهابية ومؤيديها خاصة المذكورين الذين ضلوا طريقهم إلى غياهب الظلامية والإرهاب».
 

وأكمل البيان: «وتعتذر إدارة القناة لمشاهديها ومحبيها عن إذاعة فيلم يشارك فيه خالد أبو النجا ليلة أمس الثلاثاء، وذلك دون قصد أو ىنية سيئة من إدارة الإعداد والتنفيذ، وإنما بسبب سوء تقدير استوجب إحالة المتسببين للتحقيق العاجل، وتشدد إدارة القناة أنها كانت وستظل رأس الحربة الذي لا يهادن ولا يداهن في محاربة أهل الشر في كل مكان وبكل قوة».
 

وكانت نقابة المهن التمثيلية أدانت ما فعله الفنانين عمرو واكد وخالد أبو النجا، بسبب اجتماعهما مع عدد مع أعضاء الكونجرس الأمريكي.

وأصدرت النقابة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بيانًا شديد اللهجة نص على: «تعتبر نقابة المهن التمثيلية ما حدث من العضويين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن والشعب المصري، إذ توجها دون توكيل إرادة من الإرادة الشعبية لقوى خارجية، واسقتويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية، واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر».

وتابعت: «وتعلن المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما، مؤكدة أنها لن تقبل بوجود أي عضو خائن لوطنه بين أعضائها، محذرة إياهما من الانجراف من المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذي يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام.. تحيا مصر والله الموفق من قبل ومن بعد».

 

 

 

 

بعد قرار «المهن التمثيلية».. «TEN» تمنع إذاعة أي أعمال فنية لـ «واكد وأبو النجا»

البنك الأهلي
أخبار الفن الفنانين عمرو واكد ابو النجا TEN نشأت الديهي جماعة الإخوان الإرهابية نتيجة قرعة الحج السياحى 2019 عمرو واكد Yallashoot منتخب الارجنتين كورة لايف المغرب والارجنتين الجزائر مكعب
tech tech tech tech
CIB
CIB