موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 10:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

«محمد صلاح» يكشف أسباب تغيير مركزه في مباريات ليفربول (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف محمد صلاح نجم منتخب مصر عن سر قيام يورجن المدير الفني لنادي ليفربول، بإشراكه في مركز «المهاجم الصريح» بالعديد من مباريات «الريدز» في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» هذا الموسم، كذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية، أن يورجن كلوب يتعمد إشراكه في مركز «المهاجم الصريح» لإجبار الخصوم على تغيير طريقة اللعب، بجانب مفاجأة مدربي الأندية المنافسة الذي يتعمدون فرض الرقابة اللصيقة عندما أشارك في مركز الجناح عبر أكثر من لاعب.

وأكد نجم ليفربول على أن تركيزه منصب حالياً على قيادة «الريدز» للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

ويرى صلاح أن قيادة ليفربول للحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم هو الهدف الأسمى على الصعيد الشخصى، موضحاً أنه مستعد لخسارة جميع الجوائز الفردية نظير الحصول على لقب «البريميرليج».

وأبدى صلاح ثقته في قدرة ليفربول على التتويج بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، موضحاً أنه يحلم بمشاركة زملائه فى حمل درع «البريميرليج» بالمباراة الأخيرة في مسابقة الدوري.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة من 31 مباراة، يليه مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 74 نقطة من 30 مباراة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمد صلاح منتخب مصر هولندا ليبيا جنوب افريقيا منتخب مصر لكرة القدم شهيناز ضياء ايمان الحمود الطقس مكة تعليق الدراسة ناصرالشثري امتحان اولي ثانوي جيسي عبدو
tech tech tech tech
CIB
CIB