موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 10:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

خبراء يرصدون فوائد تعاون «النصر» و «نيسان» على السوق المصري

نيسان
نيسان

تعددت الفوائد التي كشف عنها عدد من صناع السيارات والمتخصصين؛ نتيجة التعاون بين شركتي «النصر للسيارات» و«نيسان اليابانية»، حيث أعلنت رابطة تجار السيارات في مصر أن هذا التعاون، من المتوقع أن يكون له دور كبير في جذب مستثمرين أجانب بصورة أكبر للسوق المصري، خاصة في مجال السيارات.

 

وأشارت الرابطة إلي أن هذا الأمر سيكون له دور كبير بالتأكيد على انتعاش الاقتصاد المصري بصورة إيجابية، وأكدت أن الكم الكبير المستهدف من الإنتاج بواقع 100 ألف سيارة في العام الواحد، من الممكن أن يحول مصر إلي قاعدة كبيرة لتصنيع السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

 

كما  أوضحت الرابطة، أن هذا الأمر سيكون له دور إيجابي كبير كذلك في تقليل أسعار السيارات في مصر؛ بسبب ما سيوفره ذلك من منافسة كبيرة بين الشركات على خفض أسعارها لجذب المشترين.

 

كذلك فإن فكرة زيادة المكون المحلي في الشراكة الجديدة سيكون له تأثير كبير على تطور صناعة مكونات السيارات في مصر وهو أمر سينعكس في المستقبل على صناعة السيارات نفسها.

 

البنك الأهلي
اخبار السيارات عالم السيارات نيسان هولندا ليبيا جنوب افريقيا منتخب مصر لكرة القدم شهيناز ضياء ايمان الحمود الطقس مكة تعليق الدراسة ناصرالشثري امتحان اولي ثانوي
tech tech tech tech
CIB
CIB