موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هاني شاكر حول أزمة «شرين»: «اترجتها مليون مرة تبطل هزار»

هاني شاكر
هاني شاكر

علق الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على استدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب للتحقيق معها وإيقافها من قبل النقابة، قائلا إن هذا القرار جاء نتيجة للشكاوى الكثيرة ضدها، فضلا عن حالة الجدل المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتابع في مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار» على قناة «النهار»: «والله أنا اترجتها مليون مرة خصوصا بعد المرة الأخيرة اللي سخرت من النيل، قولتلها من فضلك بلاش تهزري».

 

وأردف: «مافعلته شيرين عبدالوهاب غلطة كبيرة في حق مصر، فكيف تقول أن من يعبر عن رأيه في مصر يتم حبسه، شيرين مابتعرفش تهزر وأنا قولت لها هذا من قبل ونبهتها أن المسرح فقط للغناء وليس للهزار».

 

وأضاف: «الغلطة الماضية التي فعلتها شيرين في حق ماء النيل كبيرة ولم تنس بعد، وجاءت اليوم بكارثة جديدة، أن الشعب البحريني استاء من كلام شيرين في حق مصر، وجاءه شكاوي كثيرة من البحرينين أكثر من المصريين لأنهم يحبون مصر ويرفضون الإساءة لها».

 

وتابع: «لا أعرف سر الحالة التي تنتاب شيرين على المسرح وتعرضها للخطأ وأغضبت جمهورها»، لافتًا إلى أن الجمهور البحريني أعرب عن غضبه واستيائه أيضًا من تصريح شيرين الأخير على المسرح.

البنك الأهلي
اخبار الفن اخبار الفنانين فن هاني شاكر نقابة المهن الموسيقية شيرين عبدالوهاب فطين عبدالوهاب عيد الام امي ليلى مراد يوم الام يوم الطفل كلام لعيد الام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB