موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 07:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد فؤاد لـ لطيفة: «والدي علمنا كيفية تقديس الأنثى»

محمد فؤاد
محمد فؤاد

قال الفنان محمد فؤاد، إن والده كان يحب "بناته" بشكل كبير للغاية، مشيرا إلى أن والده أنجب 3 فتيات و6 ذكور، وكان يحذرهم دائما بعدم التعرض للبنات بسوء، مضيفًا: "كان بيقولنا اللي هيلمس بنت أو يحط صباعه عليها كده تبقى دي نهايته".

وأضاف "فؤاد"، خلال حواره في برنامج "حكايات لطيفة"، مع الفنانة التونسية لطيفة، على قناة "DMC"، أن والده علم أبنائه الشباب معنى تقديس الأنثى، مستطردًا: "كنا بنخاف من أخواتنا البنات، وكانوا بيساومونا، يقولوا لو معملتلناش حاجة معينة أو مجبتلهمش شيء معين هيقولوا لبابا إني ضربتهم، فأنا أخاف وأجيب اللي هما عاوزينه".

وتابع: "أنا مش بحب أي واحدة تخدع راجل، ولا أي واحد يخدع واحدة، أنا كمان مش هرغم بنتي على شخص معين للزواج، هي تنقي براحتها وأنا بعلمها من صغرها إنها متنقيش أي حاجة غلط". "حكايات لطيفة" برنامج موسيقي غنائي، تستضيف فيه الفنانة لطيفة باقة من ألمع نجوم الغناء من مصر والعالم العربي ويمثل البرنامج حالة من المزج بين الحوار اللطيف المرح والغناء المتنوع لأشهر مطربي العالم العربي ومصر.

 

البنك الأهلي
اخبار الفن اخبار الفنانات فن محمد فؤاد حكايات لطيفة تقديس الأنثى فطين عبدالوهاب عيد الام امي ليلى مراد يوم الام يوم الطفل كلام لعيد الام

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB