موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 06:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صحيفة إنجليزية تُرشح «ستاد القاهرة» لاستضافة نهائي دوري الأبطال

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

سلطت صحيفة «ميرور» البريطانية، الضوء على ثلاث ملاعب عربية وهي " ستاد القاهرة الدولي، ملعب الملك فهد، وستاد خليفة"، لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تلميحات رئيس الاتحاد الأوروبى لامكانية خروج نهائى التشامبيونزليج من قارة اوروبا فى الفترات القادمة لأمور متعقلة بالتسويق والدعاية.

 

وقالت الصحيفة في تقرير لها أن ستاد القاهرة قادر على توليد أجواء رائعة نظراً لحجمه الكبير والذي يتسع لـ 75000 مقعد، وأضافت أن الملعب يخضع لعملية تطوير في الفترة الحالية وذلك استعدادا لاستضافة مصر لمنافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

 

وبجانب ستاد القاهرة تم ترشيح 5 ملاعب أخرى وهم ستاد مرسيديس في أتلانتا في أمريكا وستاد الملك فهد بالسعودية وستاد الماركانا في البرازيل وستاد خليفة الدولي بقطر.

 

ستاد القاهرة

 

 

 

وعن استاد الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية الملقب بملعب الجوهرة المشعة، أوضحت الصيحفة في تقريرها أنه من أكبر الملاعب هناك ويتميز بتصميمه العصري وهو كبير بنفس القدر حيث أنه مثير للإعجاب، ويستوعب جمهوراً يصل إلى 68 ألف مشجع.

 

 

ستاد الجوهرة

 

ولم تنس الصحيفة الانجليزي الحديث عن ستاد خليفة الدولي المقرر له استضافة مباريات بطولة مونديال قطر 2022، وقدرته على استيعاب 40 ألف شخص، ولكن الظروف المناخية ستكون صعبة في هذا الملعب، خاصة أن مباراة النهائي تقام في فصل الصيف.

 

 

 

ccbac43c11ffcfd8ae309591f417ce93.jpg
البنك الأهلي
اخبار الرياضة ستاد القاهرة ستاد الجوهرة دوري الابطال النهائي مجدي يعقوب حادث نيوزلندا Bein Sport Red Hot Chili Peppers
tech tech tech tech
CIB
CIB