موقع السلطة
الأربعاء، 29 مايو 2024 12:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يعلق على حلم التتويج بالبريميرليج ويحدد مثله الأعلى

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، عن حلم التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في ظل الصراع القائم على الصدارة مع منافسه الشرس مانشستر سيتي، وعلاقته بجماهير الريدز.

 

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد، اليوم الإثنين، الخاص بتوقيع شراكة بينه وبنك الإسكندرية: "نلعب من أجل التتويج بالدوري وهذا هو طموحنا، المنافسة صعبة للغاية، التفريط في أي نقطة سيكون من الصعب تعويضه".

 

وتابع: "كل ما يمكن فعله حاليا هو أن نفوز بالمباريات المتبقية لنا، باقي 8 مباريات، هذا الوقت الذي يجب أن تؤمن فيه بالتتويج بالدوري، أنا مؤمن بهذا الأمر حتى الأن".

                    

وواصل النجم المصري: "زيدان ورونالدو وتوتي هم مثلي الأعلى، قلت ذلك من قبل، كان حلم بالنسبة لي رؤيتهم واللعب معهم، وسعيد جدا بأنني لعبت بجوار توتي".

 

واستكمل: "وفي الحياة بشكل عام، مثلي الأعلى هو أي شخص ناجح، ليس شرطا أن يكون شخصا بعينه، لكن أسعى لأن أستفيد من أي ميزة يمتلكها أي شخص ناجح، أحب التعلم وهذا ما حببني في القراءة".

 

واختتم "علاقتي بجماهير ليفربول قوية للغاية، استمتع جدا بما يفعلوه من أجلي، فخور بتلك اللحظات، منذ يومي الأول في ليفربول وهناك علاقة جيدة معهم، في مباراة بيرنلي سجل زملائي الأهداف والجماهير كانت تغني لي".

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 73  نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوزه على على بيرنلي بنتيجة 4-2 على ملعب "أنفيلد"، بينما يتصدر مانشستر سيتي  جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمد صلاح ليفربول الدوري الانجليزي بنك الاسكندرية شراكة الملك المصري صدارة الدوري
tech tech tech tech
CIB
CIB