موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 06:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سيناريت شهير يطالب بتفعيل قوانين السب والقذف عبر الإنترنت

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

طالب السيناريست والمؤلف الغنائي أيمن بهجت قمر، بتفعيل قانون السبْ والقذفْ عبر الإنترنت، موجهًا رسالة لكلًا من رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الشعب، ورئيس مجلس الوزراء بصفتهم، لتطبيق القانون بشكل صارم.

وكتب "أيمن"، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "السيد رئيس الجمهورية، رئيس مجلس الشعب، رئيس مجلس الوزراء، نرجو من سيادتكم تفعيل قوانين السب والقذف والخوض في الأعراض على الإنترنت وتطبيقها بشكل صارم". وعلق على أزمة التعصب الجماهيري التي سادت في الفترة الماضية بشكل كبير في الوسط الرياضي.

وقال قمر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"الكوره والتعصب بقوا اسوأ شئ في مصر يارب يلغوها لحد ما يعرفوا يعلموا الكبار قبل الصغيرين ان اللعب على مشاعر الجماهير والاستقواء بيهم والتعصب ده اكبر خطر وف الاخر الشاب بيموت في ماتش والمسئول اخره يطلع له معاش او تعويض وشكرا على كده وادخل على اللي بعده والاهالي هي اللي بتدفع التمن".

وتابع: "الله يسامحكوا على اللي عملتوه في الشباب.. ويارب اي مسئول يتسبب في ضرر لاي شاب ربنا يردهاله ويدوقه من نفس الكاس بحق كل واحد اتسب بأمه او اتخاض في شرفه".

واختتم قمر حديثه: "إخس بجد على اخلاقكوا سنين وبنتفرج على مستنقعات قذاره ودناءه قال رياضه قال دي ولا التجاره في المخدرات او تجارة رقيق".

 

 

البنك الأهلي
اخبار الفت اخبار الفنانين توك شو فن أيمن بهجت قمر بفعيل قانون السب والقذف رئيس الجمهورية رئيس مجلس النواب
tech tech tech tech
CIB
CIB