موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 05:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

وزير الاتصالات يلتقي رئيس شركة واحات السيليكون

وزير الاتصالات ورئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون
وزير الاتصالات ورئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون

لتقى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عادل دنش رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون، والمهندس سامح الملاح العضو المنتدب للشركة، وأعضاء مجلس الإدارة في تشكيله الجديد.

وفي بداية اللقاء، أعرب وزير الاتصالات عن تقديره للكفاءات التي يضمها مجلس إدارة شركة واحات السيليكون، وثقته في قدرتهم على قيادة الشركة وتحقيق أهدافها في النجاح والنمو، ومواجهة التحديات؛ متمنيا لهم التوفيق في أداء مهامهم في الفترة المقبلة.

وطالب طلعت أعضاء مجلس إدارة الشركة بتعظيم العائد من استثمارات الشركة، وتنمية وتطوير المناطق التكنولوجية التي جرى إنشاؤها، والترويج لها لجذب استثمارات جديدة؛ منوها بأهمية إعطاء الأولوية لتعظيم الاستفادة من المزايا التي يوفرها قانون الاستثمار للمناطق التكنولوجية من أجل تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ورفع القدرات التصديرية لمصر، داعيا مجلس إدارة الشركة إلى التوسع في أعمالها والتعاون مستقبلا في تنفيذ بعض مشروعات الحكومة في مجال الشمول المالي.

وأكد الدكتور عادل دنش رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون، حرص مجلس إدارة الشركة على بذل أقصى الجهود؛ ليكونوا على قدر المسؤولية التي يضطلعون بها من أجل تحقيق المستهدف وتنمية أعمال الشركة.

واستعرض مجلس إدارة الشركة، خلال اللقاء، رؤياهم لتطوير مشروعات الشركة خلال الفترة المقبلة، وآليات تطوير المناطق التكنولوجية الأربعة في مدينة برج العرب، ومدينة أسيوط الجديدة، ومدينة السادات، ومدينة بني سويف الجديدة.

وفي هذا السياق، أكد الوزير اتخاذ كل الإجراءات والتنسيق مع المحافظين المسؤولين عن المحافظات التي تقع بها المناطق التكنولوجية؛ لتوفير التسهيلات المطلوبة لتحفيز الشباب والشركات على التواجد في هذه المناطق، من خلال إتاحة الخدمات اللوجيستية، واستكمال توصيل المرافق، وتوفير وسائل نقل متنوعة للتسهيل على العاملين والشباب المتدرب والمترددين على هذه المناطق.

البنك الأهلي
اخبار مصر اخبار التكنولوجيا عمرو طلعت وزير الاتصالات رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون استثمارات الشركة المناطق التكنولوجية
tech tech tech tech
CIB
CIB