موقع السلطة
الإثنين، 17 يونيو 2024 04:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيراميدز يرفض أية تعديلات على مواعيد الدوري والكأس

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

أصدر نادي بيراميدز، بياناً رسمياً يُعلن فيه رفضه إجراء أي تعديلات جديدة من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم، على جداول مسابقات الدوري المصري وكأس مصر.

وجاء نص البيان كالتالي :«في ضوء التعديلات الأخيرة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على جداول مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، والذي أبدى نادي بيراميدز ترحيبه بها لما تكفله من تكافؤ للفرص، يؤكد نادي بيراميدز على احترامه للاتحاد المصري لكرة القدم بكافة لجانه، ويعلن رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة إرضاء لأطراف أخرى، مؤكدًا سعيه الدائم لكل ما يحقق العدالة لكل الأندية، والتي يفترض أن نعتبرها جميعًا كمنظومة رياضية أولوية تفوق حفظ ماء وجه أي فرد".

 

بيراميدز يرفض أي تعديلات جديدة بجداول مباريات الدوري وكأس مصر

بيراميدز يرفض أي تعديلات جديدة بجداول مباريات الدوري وكأس مصر

 

 

 

 

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، عن تعديلات جديدة في جدول مباريات الدوري المحلي منها إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الجولة 25 للدوري في 18 إبريل وبعد 4 أيام يستضيف الأخير فريق الزمالك في لقاء مؤجل من الجولة 26.

وكانت اللجنة قد حددت مسبقاً موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور ثمن النهائي لكأس مصر في 28 فبراير ثم يلعب المتأهل منهما أمام حرس الحدود في دور الـ8 في 2 إبريل.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة تركي ال الشيخ بيراميدز الدوري الكأس لجنة المسابقتات تعديلات مواعيد المباريات الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB