موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

غدا.. وزير الاتصالات يفتتح عدداً من المشروعات التكنولوجية في أسوان

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

يبدأ الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات غدا الإثنين، جولة تفقدية إلى محافظة أسوان، لافتتاح عدد من المشروعات التكنولوجية بالمحافظة منها عدد السنترالات للشركة المصرية للاتصالات والبريد، وحضور فاعليات المؤتمر الإقليمي الثاني لمؤسسة مجتمع الاتصالات الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر، أن يوقع وزير الاتصالات عدد من بروتوكولات التعاون مع محافظة أسوان، لتطوير وميكنة الإدارة المحلية بحضور قيادات الوزارة والقطاع ومحافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم، وعدد من قيادات المحافظة.

وينظم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المؤتمر الإقليمي الثاني لمؤسسة مجتمع الاتصالات الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي ترعاه مؤسسة مجتمع الاتصالات الدولي (ITS) والذي يفتتحه وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت.

ويعد هذا المؤتمر أول حدث أكاديمي يقيمه الجهاز بالتعاون مع جامعة أسوان والذي يحمل شعار "دور تكنولوجيا الاتصالات في تحفيز التنمية"، ويٌعقد المؤتمر في مدينة أسوان في الفترة من 18 إلى 21 فبراير 2019.

يتناول المؤتمر عدة موضوعات تتعلق بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من منظور اقتصادي وتنظيمي وسياسي وتقني.

يتضمن اليوم الأول للحدث جلسات بحثية توضيحية وسيتم في الأيام الثلاثة التالية تقديم ومناقشة الأبحاث التي تم قبولها وبالتالي اختيار أفضل الأوراق البحثية المقدمة.

كما يقدم المؤتمر مكافأتين لأفضل بحثين وهما "أفضل ورقة بحثية لطالب" و"أفضل ورقة بحثية لطالب بالدراسات العليا".

 

البنك الأهلي
اخبار مصر تكنولوجيا اخبار التنكولوجيا عمرو طلعت وزير الاتصالات جولة تفقدية محافظة أسوان مشروعات المؤتمر الإقليمي محافظة اسوان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB