موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 05:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقارير إيطالية: مكاسب تنتظر يوفنتوس حال ضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، السبب وراء رغبة إدارة يوفنتوس في ضم النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، في تقرير له أن انضمام محمد صلاح لليوفي سيكون إضافة فنية قوية في ظل المستوى الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة، وانتدابه في صفقة تبادلية مع الأرجنتيني باولو ديبالا ستحقق مكاسب مالية وتسويقية كبيرة للبيانكونيري.

 

وذكر الموقع أن ليفربول يريد حصد بعض المكاسب المالية لتحسين ميزانيته في السنوات المقبلة، ولهذا السبب قد يسمح برحيل الدولي المصري، إلا أن يوفنتوس سيجني مكاسب عديدة أبرزها أن صلاح سيحصل على نصف راتب ديبالا تقريبًا، في ظل حصول الأخير على راتب كبير.

 

بالإضافة إلى أن الفرعون المصري سيمثل مع كريستيانو رونالدو قوة اقتصادية وتسويقية كبيرة لقميص يوفنتوس، خاصة أنه سيعزز من تواجد الفريق في السوق العربي، الذي يضم جمهوره أكثر من 400 مليون نسمة، بفعل شعبيته الكبيرة، كما أن محمد صلاح من الناحية التكتيكية سيكون مناسبًا لخطط المدرب ماسيمليانو أليجري.

 

وتسعى إدارة يوفنتوس للتوصل لاتفاق مع ليفربول بشأن انتقال محمد صلاح مقابل التنازل عن خدمات باولو ديبالا بالإضافة إلى مقابل مالى يصل إلى 50 مليون يورو.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمد صلاح يوفنتوس الدوري الايطالي ليفربول موسم الانتقالات الميركاتو الصيفي
tech tech tech tech
CIB
CIB