موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 02:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الملكي ضيفاً على أياكس.. ومواجهة نارية بين توتنهام ودورتموند

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل ريـال مدريد الأسباني «حامل لقب دوري أبطال أوروبا» ضيفاً ثقيلاً على أياكس أمستردام الهولندي، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بالمباراة المقرر لعبها على أرضية ملعب «يوهان كرويف آرينا»، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى النادي الملكي حامل اللقب لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة من أجل الاقتراب من حسم بطاقة التأهل لربع النهائي من البطولة، مستغلاً الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1، بالجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني، بينما يأمل أياكس تحقيق مفاجأة على أرضه بتحقيق الفوز على الميرينجي ووضع قدم في دور الثمانية.

 

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم، غياب فرانشيسكو إيسكو بقرار فني وماركوس لورينتي للإصابة، بينما ضمت 23 لاعباً على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، ماريانو دياز، لوكا مودريتش، راموس وفينيسيوس جونيور.

 

وفي نفس التوقيت، يحل بروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني ضيفا على توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات نفس الدور.

ويذكر أن ريال مدريد حجز مقعداً لدور الـ 16 بعد تصدره المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، بينما تأهل الفريق الهولندي كوصيف للمجموعة الخامسة خلف بايرن ميونخ الألماني المتصدر.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ريال مدريد اياكس امستردام توتنهام بوروسيا دورتموند دوري ابطال اوروبا ثمن النهائي دور الـ 16 حامل اللقب مباراة اليوم الأربعاء أتليتكو مدريد إيسكو
tech tech tech tech
CIB
CIB