موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 08:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

بمشاركة 450 موظف «ACT» تنظم المؤتمر السنوي الأول

حسانين توفيق العضو المنتدب لشركة الحاسبات ACT 
حسانين توفيق العضو المنتدب لشركة الحاسبات ACT 

نظمت شركة الحاسبات المتقدمة ACT  الشركة المصرية المتخصصة في مجال الحلول المتكاملة، المؤتمر السنوي الأول لها لعام 2019 بمشاركة 450 موظف من العاملين وبحضور قيادات الشركة .

 

والقى الأستاذ حسانين توفيق ، العضو المنتدب للشركة، كلمة استعرض فيها نتائج أعمال  الشركة العام الماضي 2018 واستراتيجيتها، التي تسعى إلى تحقيقها هذا العام، حيث اظهرت نتائج الشركة نسبة نمو وصلت الي 25%  في عام 2018 ، مشيراً أن الشركة تتوقع المحافظه علي نفس نسبه النمو بما يصل بحجم أعمالها خلال عام 2019  إلى 1.6 مليار جنيه في عدة قطاعات، أبرزها القطاع الفندقي والحكومي والبترول والاتصالات بالإضافه إلي دخول قطاعات جديدة مثل المدن الذكية.

 

وقال توفيق : «إن هذا العام يحمل شعار «إطلاق العنان للإمكانيات»، والتي تتمثل في امكانيات موظفينا و عملائنا ، وبناءً على ذلك، نود أن نعظم جميع الفرص المتاحة أمامنا فعليًا ، وأن نُطلق العنان لإمكانياتنا كشركة لتعميق بصمتنا في جميع القطاعات التي نقدم خداماتنا فيها.

 

البنك الأهلي
اخبار مصر اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا حسانين توفيق العضو المنتدب شركة الحاسبات ACT مؤتمر استراتيجية الشركة معدلات النمو القطاع الفندقي التكنولوجيا والخدمة الفندقية  
tech tech tech tech
CIB
CIB