موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 10:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

مؤسس موقع أمازون يتهم صحيفة أمريكية بالإبتزاز.. والسبب؟

جيف بيزوس مؤسس موقع أمازون
جيف بيزوس مؤسس موقع أمازون

اتهم جيف بيزوس مؤسس موقع أمازون، صحيفة «ناشيونال إنكوايرر» الأمريكية بالإبتزاز، بعدما هددت بنشر صورة حميمية له؛ ما لم يتراجع عن التحقيق الذي يجريه حول تسريب صحيفة التابلويد لرسائله لعشيقته، والتي تسببت في طلاقه من زوجته بعد زواج دام 25 عاما.

 

وصرح بيزوس في منشور استثنائي على منصة النشر الإلكتروني «Medium»: إن إنكوايرر والشركة الأم لها «أمريكان ميديا» قامتا بتهديده بعدما بدأ تحقيقا حول كيفية حصول الصحيفة على رسائل نصية كشفت عن علاقته بمقدمة الأخبار السابقة لورين سانشيز.

 

وكتب بيزوس الذي يملك صحيفة واشنطن بوست:  يقول إن إنكوايرر تريده أن يدلي ببيان كاذب بأنه ومستشاره الأمني جافين دي بيكر، ليس لديهما علم أو أساس للقول بأن تغطية شركة أمريكان ميديا كانت ذات دوافع سياسية أو أثرت عليها قوى سياسية، وقد رفض بيزوس القيام بهذا.

 

 

وقام مؤسس أمازون بدلا من ذلك  بنشر ما قال إنه رسائل بريد إلكتروني من المسئولين التنفيذيين بناشيونال إنكوايرر، لمحامي يمثل دي بيكر، وفي واحدة من هذه الرسائل، بدا رئيس تحرير المجلة ديلان هوارد وكأنه يقول إن صحيفته ستنشر مجموعة من الصور لبيزوس وسانشيز، بعضها بذيئة لو لم يتم تلبية مطالب شركة أمريكان ميديا.

 

وقال بيزوس إن هذا الإيميل لفت انتباهه إلا أنه قال: «إن أي إحراج شخصي قد تسببه شركة «أمريكان ميديا» له سيتراجع، لأن هناك أمر أكثر أهمية بكثير هنا، فلو لم أستطع بوضعي هذا أن أواجه مثل هذا النوع من الإبتزاز، فكيف يستطيع الناس القيام بذلك؟». 

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا جيف بيزوس مؤسس موقع امازون تسريب صحيفة التابلويد رسائل لعشيقته طلاق واشنطن بوست

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB