موقع السلطة
الخميس، 23 مايو 2024 10:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حرب تركي آل شيخ وشوبير تشتعل.. والأول يرد: «اترجملك؟»

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

مازالت المشادات بين المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز، والإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، مستمرة، خاصة بعدما نشر «آل الشيخ» فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» رد فيه على «شوبير» قائلاً: «اترجملك؟».

وقال مالك نادي بيراميدز في الفيديو «أنا هقولك على حاجة واحدة بس.. اللي يلعب معانا يستحمل، ليرد شوبير «لأ ترجملي» ويتابع تركي في تغريدته قائلا «اترجملك؟».

وكان تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هاجم الإعلامي أحمد شوبير «استقواه بالوطنية محدش جاب سيرة مصر العزيزة "بلدي الثاني" اللي بتستاهل رجال مخلصين لبلدهم وليس لانتمائتهم الكروية والشخصية و"جيوبهم".. وإن عُدتم عدنا...».

وقال الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة: "أحلى بلد بلدي" ردًا على تركي آل الشيخ الذي وجه رسالة لأحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الأخ أحمد شوبير... تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد أو بصفتك مذيع رياضي أو بصفتك لاعب سابق في النادي الأهلي ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي... عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب أو منلعبش! إحنا نلعب في دوري بلد محترم".

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة تركي ال الشيخ احمد شوبير تصريحات نارية الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB