موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

العضو المنتدب لـ وفا ايجبيت تكشف تفاصيل الخدمات البنكية لشركات المقاولات

هالة صقر العضو المنتدب التجاري لوفا ايجبيت
هالة صقر العضو المنتدب التجاري لوفا ايجبيت

أعربت هالة صقر، العضو المنتدب التجاري وفا ايجبيت، عن سعادتها البالغة بتوقيع مذكرة تفاهم لتقديم محفظه كامله من الخدمات البنكية لشركات المقاولات المصرية.

وأشارت «صقر» إلى أن أهمية توقع البروتوكول بين الطرفين، حيث يأتي متماشيا مع اهتمام الدولة لتبادل التجارب والتعاون الأفريقي خاصه بعد إعلان رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي ٢٠١٩.

وأوضحت «صقر» إلى أهمية حرص الدول الأفريقية وتعزيز تواجدنا الفعال بالمنطقه، كما أن البنك أخد بعين الإعتبار متطلبات قطاع المقاولات التي تعتبر القارة الأفريقية بحاجه ماسه لها لتطوير بلدانها علي مستوي كافه القطاعات التي تشمل البنيه التحتيه والإسكان ومشروعات الطاقه وغيرها.

وأكدت «صقر» علي أهميه هدف البنك خلال هذا التعاون إلى مد أواصر التعاون علي المستوي الإقليمي في قارة أفريقيا بهدف الترويج لصناعه المقاولات في الإقليم من خلال تقديم محفظه كامله من الخدمات البنكية والمالية لصالح شركات الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء والاتحاد الأفريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء.

كما أكدت أن البنك يعمل علي استفادة الشركات المحلية والأقليمية من خبرة خاصه في مجال تمويل المشروعات والخدمات الاستشاريه وتمويل العمليات التجاريه الدولية وإدارة المخاطر بجانب استفادة من التواجد القوي للمجموعه في أفريقيا.

البنك الأهلي
اخبار مصر اقتصاد هالة صقر العضو المنتدب التجاري وفا ايجبيت خدمات بنكية شركات المقاولات بروتوكول التعاون
tech tech tech tech
CIB
CIB