موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 08:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جوارديولا يعترف بصعوبة منافسة قطبي إسبانيا .. والسبب؟

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أكد المدرب المخضرم بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي،في تصريحات صحفية بخصوص فشله في التعاقد مع "دي يونج" نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، على صعوبة منافسة عملاقي الكرة الإسبانية  ريال مدريد وبرشلونة في سباق التعاقدات مع اللاعبين.

قال "جوارديولا" : "نحن نحاول الحفاظ على الانسجام في غرفة خلع الملابس فيما يخص الأجور، عندما لا يكون هناك توازن في الرواتب، فستحدث مشاكل متعلقة بمزاج اللاعبين".

وتابع مدرب البارسا السابق: "أحد الأشياء الجيدة التي يقوم بها مانشستر سيتي هو الحفاظ على توازن الأجور، في الواقع، لا يوجد فقط فريق واحد أو فريقان يدفعون أجور باهظة، هناك الكثير من الأندية قادرة على ذلك، في بعض الأحيان لا يمكننا المنافسة، يجب أن نكون أسرع ".

وأنهى مدرب بايرن ميونخ السابق حديثه قائلاً: " قلت عدة مرات، من المستحيل منافسة برشلونة وريال مدريد، علينا أن نكون أسرع وأذكى في شراء اللاعبين، علينا التكيف مع هذا الأمر".

وفشلت إدارة الستيزين في الإحتفاظ بنجمه الشاب إبراهيم دياز رغم المحاولات المستمرة لتجديد عقد اللاعب، ليرحل إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي الجاري، كذلك حرم برشلونة "بيب" من التوقيع مع الهولندي فرينكي دي يونج نجم أياكس أمستردام الذي وقع مؤخراً على عقود إنضمامه لكتيبة البلاوجرانا.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة بيب جوارديولا مانشستر سيتي برشلونة ريال مدريد الميركاتو الشتوي سباق التعاقدات

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB