موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 12:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاسارتي: الأهم من الفوز خروجنا من المباراة بدون إصابات

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي

أبدى الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على مصر المقاصة في الدوري.

جاء ذلك بعد تغلب الأهلي بثلاثة أهداف دون رد على فريق المقاصة في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ11 المؤجلة بمسابقة الدوري الممتاز.

واستكمل "لاسارتي" حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً: "الشوط الأول كان جيدا، قدمنا مستوى مميز وصنعنا الكثير من الفرص وسجلنا هدفين، لكن في الشوط الثاني تراجع الأداء بعض الشيء، بسبب حالة الإرهاق الكبيرة، لكننا نجحنا في تسجيل الهدف الثالث وقتل المباراة".

وتابع: "لم أكمل في ولايتي مع الأهلي شهرا حتى الآن، ولكن مع بعض الوقت سيتعلم اللاعبين كل الأفكار التي أمنحها لهم ويقوموا بتنفيذها بشكل جيد".

وأضاف المدرب الأوروجوياني: "أتفق مع الرأي الذي يقول أننا قدمنا أفضل أداء لنا في الفترة الأخيرة خلال الشوط الأول، بالفعل ظهرنا بشكل جيد والأداء سيتحسن ويتطور في الفترة المقبلة".

وأكمل: "الشيء الجيد أننا خرجنا من مباراة اليوم دون أي إصابات باسثناء حمدي فتحي، الذي سيخضع لفحص طبي في مران الفريق غذا للوقوف على حالته".

وعن عودة أجايي بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة في الرباط الداخلي للركبة: "النيجيري عائد من غياب طويل بسبب الإصابة، ومع مرور الوقت والمشاركة سيتحسن مستواه بشكل أكبر، وبالتأكيد هو قوة كبيرة لنا".

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي لاسارتي مصر المقاصة الدوري العام
tech tech tech tech
CIB
CIB