موقع السلطة
الأربعاء، 5 يونيو 2024 10:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أليجري: الأجواء جميلة في السعودية وجاهزون للنهائي

موقع السلطة

عبر ماسيمو أليجرى، المدير الفنى لنادى يوفنتوس، عن فرحته بالأجواء داخل مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك قبل مواجهة ميلان غدا الأربعاء فى السوبر الإيطالى، التى يستضيفها ملعب "الجوهرة المشعة".

تحدث أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا: "مواجهة ميلان غداً صعبة، وخصمنا فريق عنيد ومواجهات الكأس دائماً ما تكون مثيرة، أهم ما يميزنا هو احترامنا الدائم للخصوم، علينا ألا نفقدها، سنلعب بخطة متوازنة فى لقاء الغد، وسنركز على الجانب الهجومى الذى هو سلاحنا أمام ميلان".

وتابع المدير الفنى لنادى يوفنتوس، قائلا: "إنه لقاء فى غاية الأهمية، لا مجال للتعويض على عكس البطولات الأخرى، كما أنه اختبار صعب يجهزنا للأدوار الإقصائية بدوري الأبطال".

موضوعات ذات صلة

وأضاف، قائلا: "الأجواء جميلة فى مدينة جدة، ونحن جاهزون لخوض مباراة السوبر الإيطالى، أتمنى أن ننهى المبارة فى الـ90 دقيقة و ألا نذهب للأشواط الإضافية، ودوجلاس كوستا أو بيرنارديسكى سيحل محل ماندزوكيتش المصاب، كريستيانو رونالدو سيجاور ديبالا غداً".

وتعد هذه المناسبة العاشرة التي يقام فيها كأس السوبر خارج الأراضي الإيطالية، حيث لعبت مرتين من قبل في الولايات المتحدة عامي (1903 و2003)، وأربع مرات في الصين أعوام (2009 و2011 و2012 و2015)، ومرة في ليبيا (2002)، ومرتين في قطر (2014 و2016).

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة اليجري يوفنتوس ميلان الجوهرة المشعة السعودية السوبر الايطالي
tech tech tech tech
CIB
CIB