موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 03:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل لقاء وزير الرياضة ورئيس الاتحاد السكندري

موقع السلطة

التقى صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري؛ لبحث عدد من الموضوعات الخاصة بنادي الاتحاد.

وقدم صبحي التهنئة لرئيس نادي الاتحاد السكندري، على تأهله لدور الثمانية بالبطولة العربية "كأس زايد للأندية الأبطال في كرة القدم"، لافتا الى أن نادي الاتحاد يسير بخطى ثابتة في تلك البطولة، متمنيا له مزيدا من الانتصارات والوصول الي الأدوار النهائية في البطولة.

وناقش وزير الشباب والرياضة مع رئيس نادي الاتحاد السكندري، سبل دعم النادي على صعيد المنشآت الرياضية، وكذلك بحث فرص الاستثمار للنادي بفرعيه القديم والجديد، مؤكدا أن نادي الاتحاد السكندري"زعيم الثغر" له قيمة كبيرة كأحد أهم الأندية الشعبية والجماهيرية، وسوف تقدم الوزارة له كل الدعم المناسب وفقا للميزانيات المتاحة.

موضوعات ذات صلة

وفي المقابل أثنى محمد مصيلحي، على جهود وزير الشباب والرياضة، على دعمه الكامل والمتواصل للأندية الشعبية والجماهيرية وخصوصا نادي الاتحاد، الذي يمثل قيمة كبيرة عند جماهير الإسكندرية، مؤكدا أن الفترة الحالية والمستقبلية سوف تشهد مزيدا من الدعم والتطوير، على الصعيدين الاستثماري والرياضي.

حضر اللقاء اللواء محمد نور رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والمستشار محمد نصر أمين عام صندوق التمويل، وعصام أبوزيد مدير عام الشئون التجارية، وحسن خلف مدير عام الشئون المالية.

البنك الأهلي
اخبار الرياضرة أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة محمد مصيلحي الاتحاد السكندرى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB