موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 11:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب سان جيرمان: نيمار ومبابي في التشكيل الأساسي أمام ليفربول

موقع السلطة

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، علي جاهزية الثنائى نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى، للمشاركة أمام ليفربول الإنجليزى مساء غد الأربعاء على ملعب "حديقة الأمراء" بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

قال "توخيل" فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "نيمار ومبابى فى التشكيل الأساسى لمباراة الغد"، مضيفًا: "عليك اتخاذ قرارات سريعة على أرض الملعب من أجل زعزعة استقرار دفاع ليفربول".

وشارك النجمان نيمار ومبابى فى تدريبات سان جيرمان التى أقيمت اليوم، بعد أن كانا قد تعرضا لإصابة خلال مشاركتهما مع المنتخبين البرازيلى والفرنسى على الترتيب فى فترة التوقف الدولية خلال الأسبوع الماضى.

موضوعات ذات صلة

وتابع: "ليفربول قد يعتمد على خطة 4-4-2، ولكنه لا يغير الهيكل كثيرًا، مفتاحنا الأساسي هو أن نلعب بثقة، كذلك علينا أن نقوم بتمرير الكرة بشكل سريع، علينا اتخاذ قرارت سريعة لزيادة خطورة مبابي ونيمار".

وأضاف: "الخوف؟ لا، لا توجد مشاعر خوف لدينا، لكنني أشعر بالتأكيد بالضغط في كل مباراة، هذه المباراة أكثر خصوصية، هي مهمة للغاية، غدًا ستكون الأمور حاسمة، أشعر بالضغوط داخلي، ولكنني لا أعكسه على اللاعبين".

واستكمل: "هناك احتمالية ألا نفوز غدًا، من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نفكر في تحقيق الفوز، التركيز على الفوز وما يجب علينا أن نفعله لتحقيق ذلك الأمر، من المهم جدًا أن نلعب معًا، ولا نفقد التركيز".

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث فى المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ونابولى الإيطالى صاحبى المركزين الأول والثانى على الترتيب.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة توماس توخيل باريس سان جيرمان ليفربول دوري ابطال اوروبا
tech tech tech tech
CIB
CIB