موقع السلطة
الإثنين، 15 أبريل 2024 04:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الواحي: عودة الحوار الوطني خطوة جيدة لتعزيز الديمقراطية وتحقيق مكاسب جديدة للمواطن

موقع السلطة

أكد المستشار عبد الناصر الواحي، أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لعودة جلسات الحوار الوطنى لطاولة المناقشات تؤكد حرصه على جمع شمل المصريين وتعزيز مناخ التشاركية، من خلال تفعيل مبدأ العمل المشترك فى إطار بناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح "الواحي"، أن الرئيس السيسي هو الداعم الأكبر للحوار الوطني وكل مرة يتم رفع توصيات كان يوافق عليها الرئيس، كما أن عودة الحوار الوطنى خطوة من خطوات إثراء الحياة السياسية فى مصر التى تشهد زخما كبيرا الآن بعد المشهد المشرف والحضارى الذى أنتجته الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن الحوار ساهم كثيرا فى تداول وتبادل الأفكار والرؤى المختلفة فى الكثير من القضايا المتعلقة بالوطن والمواطنين.

وأشار إلى أن الحوار الوطنى هو الطاولة التى جلس عليها كافة أبناء الشعب الوطنى بكافة طوائفهم لمناقشة القضايا الحياتية التى تهم الوطن والمواطن، مثمنا المكاسب الذى حققها الحوار الوطني، من خلال اتاحة الفرصة للقوى السياسية بممارسة مبدأ التعددية السياسية، وخلق مناح يسمح بحرية التعبير واحترام وجهات النظر المختلفة وهو ما يعزز المناخ الديمقراطي الذى يصب في مصلحة الوطن.
وقال "الواحي" أن الحوار الوطني حقق مكاسب عديدة وعلينا جميعا أن نتعاون ونتكاتف في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية التى تعود على شعبنا العزيز بالنفع.

البنك الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB