موقع السلطة
الخميس، 23 مايو 2024 11:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عمرو أديب عن تحطيم صورة مرتضى منصور: عيب الراجل يترمى على الأرض كدا

موقع السلطة

علق الإعلامي عمرو أديب، على تحطيم صورة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق؛ من لوحة الشرف الخاصة برؤساء القلعة البيضاء.

وقال 'أديب'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأحد: 'الراجل اترمى على الأرض كدا، عيب اللي بيحصل كدا والله'، مشيرا إلى أن الموجودين في نادي الزمالك حاليا قرروا إعادة الأشياء كما كانت عليه.

وتحطمت صور مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، داخل النادي، وذلك أثناء اليوم الأخير من الترشح للانتخابات.

 

اليوم الأخير من انتخابات نادي الزمالك

 

وكان قدم صباح اليوم الأحد، اليوم السابع والأخير من باب تلقي الترشحات لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، أوراق ترشحه لرئاسة الزمالك، كما تقدم أحمد عادل محمود النمس بأوراق ترشحه، لمنصب عضوية تحت السن، كما تقدمت الإعلامية شيرين الفقي بأوراق ترشحها لمنصب عضوية فوق السن.

وكان شهد اليوم الأول تقدم كلًا من كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق كما تقدم كل من أحمد عفيفي ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن.

أما اليوم الثاني شهد تقدم ماجد فاروق الحنبلي عضو الجمعية العمومة لنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب الرئاسة، كما شهد اليوم الثالث كل من أشرف إمام عبد السلام وحمدية كمال علي لاعبة الكرة الطائرة السابقة بالنادي ومروة أمير رفاعي عضو الجمعية العمومية ، بأوراق ترشحهم للانتخابات على منصب العضوية فوق السن.

وتقدم في اليوم الرابع كل من، أحمد عبادة وسيف الإسلام محمد يوسف و مروة البورجي ونجلاء الناجي على منصب العضوية فوق السن، ومحمد خالد الصادق على منصب العضوية تحت السن.

في حين تقدم في اليوم الخامس كل من هاني العتال نائب رئيس النادي السابق بأوراق ترشحه على منصب نائب رئيس النادي، وعبد المجيد سليم على منصب أمين الصندوق، وأحمد هاني زادة على منصب العضوية تحت السن.

وتقدم أمس السبت محمد قدري على منصب أمين الصندوق، في حين تقدم كل من طارق عبد العال ورفعت شبل وسامح سوني وعلاء مقلد وحاتم السيد على منصب العضوية فوق السن.

وتقدم كل من علي العاطفي وياسمين الشريف وإيهاب عصمت على منصب العضوية تحت السن.

البنك الأهلي
مرتضى منصور عمرو أديب صورة مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB