موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور يتنازل عن 38 حكمًا ضد الإعلامي عبدالناصر زيدان

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تنازل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر ضده قرارًا بعزله من منصبه، عن 38 حكمًا صدروا في قضايا ضد الإعلامي عبدالناصر زيدان، تفيد بحبسه.

وأعلن مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، عن تنازله لعدة قضايا ضد عبدالناصر زيدان وسما المصري والمحامي طارق جميل سعيد، ومحمود مسلم رئيس تحرير جريدة الوطن سابقًا.

 

مرتضى منصور مهدد بالحبس والغرامة بعد التشهير بـ رجب بحة

 

واتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك - الصادر بحقه حكمًا نهائيا وباتًا بالعزل من منصبه- أحد المواطنين يدعى «رجب بحة»، بالقيام بأعمال سحر، ما تسبب في خسارة فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري العام، مؤكدًا أن فريقه لم يخسر من الأهلي بسبب منشطات أو أخطاء ولكن بسبب أعمال السحر.

قال «منصور» عبر 'قناة الزمالك'، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إنه تلقى رسالة عبر حسابه الشخصي على تطبيق 'واتس آب'، تضمنت معلومة بأن «رجب بحة» يسكن في 'منية الحيط' بمحافظة الفيوم.

قال محمود حسني، المحامي والخبير القانوني، إن التشهير بأحد الأشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، جريمة تستوجب عقاب فاعلها حال إثباتها بالأدلة الفنية التي أوردها قانون العقوبات.

وأشار «حسني» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» إلى أنه جريمة التشهير تمس شرف واعتبار الشخص أو الجهة التى نسبت إليها، فأي تصريح سواء كان مطبوعًا أو مكتوبًا، يهدف منه إيذاء سمعة شخص ما بواسطة بث أخبار أو صور وخلافه.

البنك الأهلي
الزمالك مرتضى منصور عبدالناصر زيدان رجب بحة أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB