موقع السلطة
الثلاثاء، 5 مارس 2024 04:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محامي الأهلي: حفظ 500 بلاغ لمرتضى منصور ضد النادي، وهذه رسالتنا لميدو

مرتضى منصور ومحمود الخطيب، فيتو
مرتضى منصور ومحمود الخطيب، فيتو

قال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي: "أحمد حسام ميدو نشر تغريدتين ضد الكابتن أسامة حسني ومدير الإعلام بالأهلي جمال جبر، ونشرها بهذه الصيغة يعد جريمة قذف والادعاء الذي نسبه لهما جريمة يعاقب عليها القانون".

 

هراء ميدو ضد أسامة حسني وكرم جبر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: "اتهامات ميدو ضد أسامة حسني وجمال جبر مجرد هراء لا يستحق الرد".

 

لجوء النادي الأهلي لتقديم بلاغ ضد ميدو

وأشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي: "النادي الأهلي دائما في إطار حرصه على حقوقه لا نلجأ إلا للقانون، وتقدمنا للنائب العام ببلاغ في اليوم التالي من نشره تغريدة ميدو ضد أسامة حسني وجمال جبر".

 

حسن نوايا ميدو

ولفت المحامي محمد عثمان: "لو حسُنت النوايا من قبل ميدو، وتم توضيح الأمر بعد حذف التغريدات التي نشرها ضد أسامة حسني وكرم جبر ليس هناك غضاضة في إنهاء مسألة البلاغ المقدم ضده".

 

ناظر مدرسة التغريدات المسيئة للأهلي

وتابع: "استغربت مما نشره هناك ما كتب لأحمد حسام ميدو هذه التغريدات، وبصمة هذا الشخص الجميع يعرفه وهذه مدرسة دخيلة على الوسط الرياضة وبقول له: ناظر المدرسة يا ميدو اتحبس وكل يوم متمرمط في محكمة شكل".

شرط سحب بلاغ الأهلي ضد ميدو

وأكد المستشار القانوني للنادي الأهلي: "في حالة تقديم ميدو ما يرد للناس اعتبارها، ويصحح الوضع ليست هناك مشكلة وتكون الأمور محل إعادة النظر والتسوية والتنازل عن البلاغ".


بصمة الشخص الذي يقف وراء تغريدات ميدو

وأوضح: "هناك مؤثرات على ميدو وبصمة هذه الكلمات المحفوظة التي غرد بها ترجع لشخص يسيء لكل الوسط الرياضة وصاحب هذه الجريمة معلوم ومعروف للجميع".

 

قضية جديدة في انتظار مرتضى منصور

وأشار المستشار القانوني للنادي الأهلي: "مرتضى منصور لما اتحبس علشان نشر على حسابه وبيعمل مداخلات، وهناك قضية جديدة نصها من ارتكب أي فعل يضيق به صدر المجني عليه من خلال مكالمة أو مداخلة أو أي اتصال، وهذه من الجرائم المستحدثة يعاقب عليها مرتكبها اللى هو مرتضى منصور بالحبس الوجوبي لمدة عام".


سبب صدور أحكام ضد مرتضى منصور

وعن السبب وراء صدور أحكام ضد مرتضى منصور، وعدم صدور أية أحكام ضد الكابتن محمود الخطيب، أوضح محمد عثمان: "الخطيب شخص التزم الصمت ولم يرد على الإهانة والسباب والشتائم إلا بالقانون وقدم بلاغات حقيقية أما بلاغات مرتضى وهمية وضعيفة وكلام فاضي بيرميها في المحكمة دون وجه حق، بلاغات مرتضى ضد الخطيب إنه بيجيب واحد يوتيوبر ويخليه يرفع قضية ضد الكابتن الخطيب بزعم إنه حرضه ضد مرتضى".

حفظ بلاغات مرتضى منصور ضد الأهلي

وأكد: "مرتضى منصور قدم 500 بلاغ ضد إدارة النادي الأهلي، وجميعها عبارة عن ادعاءات ليس لها أساس، وبالتالي تم حفظها جميعا".

 

تحرك ميدو

وقام أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية بناديه، بحذف تغريدات من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ووجه فيها اتهامات باطلة إلى أسامة حسني لاعب الأهلي السابق، وجمال جبر مدير الإعلام بالأهلي.
وجاء تصرف ميدو بحذف التويتات المسيئة بعد دقائق من قيام الثنائي أسامة حسني وجمال جبر بتقديم بلاغات للنائب العام ضد ميدو، على خلفية الأكاذيب التي كتبها على حسابه بموقع التدوينات القصيرة على “تويتر”.

أسامة حسني وجمال جبر يقدمان بلاغان ضد ميدو

تقدم كل من أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق، الإعلامي بقناة الأهلي، وجمال جبر مدير الإعلام بالقلعة الحمراء، ببلاغين إلى المستشار النائب العام، يتهمان فيهما أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، بنشر أخبار كاذبة.

 

البنك الأهلي
محامي الأهلي المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي ميدو أحمد حسام ميدو مرتضى منصور محمود الخطيب أسامة حسني جمال جبر النادي الأهلي عمرو أديب أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB