موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول الودية المقبلة

رياضة  ليفربول
رياضة ليفربول

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، نظيره فريق ليستر سيتي الإنجليزي وديا استعدادا للموسم الكروي الجديد.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي الودية

من المقرر أن يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي المحترف، ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، نظيره فريق ليستر سيتي الإنجليزي وديا استعدادا للموسم الكروي الجديد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة ليفربول باليوتيوب.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي تعادل أمام نظيره فريق جروتر فيورث الألماني بنتيجة 4 / 4 وحقق فوزا كبيرا في وقت سابق، على حساب نظيره فريق كارلشروهر الألماني؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين وديا خلال معسكر الفريق في ألمانيا.

مباراة ليفربول الأولى في البريميرليج

وفي سياق متصل، يستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في الثالث عشر من أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب ستنافورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على قنوات بي إن سبورت المشفرة، المالكة لحقوق بث البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

البنك الأهلي
ليفربول الانجليزى محمد صلاح ليستر سيتي ليفربول وليستر سيتي قناة ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB