موقع السلطة
الثلاثاء، 18 يونيو 2024 01:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميكالي: سنضم محمد صلاح بأولمبياد باريس إذا كانت هناك إمكانية.. وأتمنى حصد ميدالية

رياضة  روجيرو ميكالي
رياضة روجيرو ميكالي

علق روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، على خسارة لقب أمم إفريقيا تحت 23 سنة، وتحدث عن الاستعانة بخدمات محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، في أولمبياد باريس 2024.

ميكالي: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام المغرب

وقال ميكالي في تصريحات تلفزيونية: كنا نطمح للفوز بهذه البطولة ونهديها للشعب المصري، وأنا اعتذرت بعد عدم التتويج باللقب، بذلنا مجهود كبير خلال البطولة وكان لدينا الرغبة والدوافع لحصد اللقب.

 

موضوعات ذات صلة

وأضاف: أعتقد أننا لم نحصل على العدالة التحكيمية التي حصل عليها منتخب المغرب، كان يجب أن يكون العدل بالمثل لمنتخب مصر، وأعتقد أن تدخل إبراهيم عادل لم يكن مقصودًا، ولكن الحكم احتسبها ضد محمود صابر، والإنذار كان كافيًا ولم يرتقي للطرد.

 

وتابع مدرب المنتخب الأولمبي: غضبت من التحكيم لأن الطرد أثر علينا بالسلب، خاصة أن هناك أخطاء أخرى بنفس الشكل، ولكنها لم تعامل بنفس الطريقة.

 

وأردف: دخلنا المباراة بشكل جيد، ولكننا الظروف لم تساعدنا وتعرضنا لضغط بسبب التواجد الجماهيري المغربي الكبير، والباب مفتوح أمام جميع اللاعبين للانضمام لصفوف المنتخب في أولمبياد باريس 2024

 

وأشار: نستمر في متابعة جميع مباريات الدوري الممتاز، سواء اللاعبين الذين انضموا من قبل أو غيرهم، ونحن كنا جاهزون قبل البطولة من أجل ضم أبرز العناصر للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا معنا، واستهدف دائمًا مصلحة اللاعبين وأن يؤدوا بشكل جيد مع أنديتهم، والأمر ليس مدرسة أوروبية فقط.

وعن تأثره عن بعد خسارة لقب أمم إفريقيا، قال ميكالي: تحدثت مع حمزة علاء بعد المباراة وأشادت بمستواه في بطولة أمم إفريقيا، وفعلت هذا الأمر مع جميع اللاعبين.

ميكالي: سنضم محمد صلاح في أولمبياد باريس

 

وعن ضم محمد صلاح في أولمبياد باريس، قال: محمد صلاح اسم كبير جدًا مثل نيمار بالنسبة لي في البرازيل، ومرحب به بالطبع إذا كان في إمكانية لضمه، ولا يزال أمامنا عام حتى نحدد الأسماء الكبار التي سنضمها.

 

واختتم تصريحاته بالعربية قائلًا: كله تمام وشكرًا، أشكر جميع الجماهير المصرية، وغضبان لأنني لم أحصل على هذه البطولة، وأعد الجماهير بأننا سنعمل بجدية وبنفس المنوال، حزين بالتأكيد ولكن غدًا يوم جديد، وأتمنى حصد ميدالية في أولمبياد باريس 2024

 

البنك الأهلي
ميكالي منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي محمد صلاح أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 امم افريقيا تحت 23 سنة المنتخب الاولمبي
tech tech tech tech
CIB
CIB