موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 02:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ليلى غفران: مقاييس السوق تغيرت مع السوشيال ميديا.. والفن مالوش وطن

فن  ليلى غفران
فن ليلى غفران

عبّرت الفنانة ليلى غفران عن رأيها في لون المهرجانات الشعبية والراب الذي انتشر مؤخرًا خلال السنوات الماضية، وعلقت أيضًا على فترة اختفائها ما يقرب من 10 سنوات.

وقالت ليلى غفران: لم ابتعد فقط كنت أبحث عن أغنية جيدة، ودائمًا متواجدة مع الجمهور، كما أن مقاييس السوق تغيرت بالتزامن مع بزوع مواقع التواصل الاجتماعي، هذا إلى جانب تغيير مقاييس الأغنية حيث أصبحت أسرع ولها أبعاد أخرى.

وتابعت ليلى: سوف أعود للجمهور بإرادة الله، وبالاجتهاد وباختيار الكلمة واللحن الجميل، وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح، فإذ كانت الأغنية جيدة بالتأكيد ستصل للجمهور.

وعن رأيها في أغاني الراب والمهرجانات الشعبية، أردفت ليلى غفران: ليس للفن وطن ولا شكل محدد، كل فنان يبدع ويختار الوسيلة والطريقة التي يراها مناسبة لتوصيل فنه للجمهور.

ليلى غفران: مواقع التواصل الاجتماعي تساعد الفنان في الوصول للعالمية

وأضافت ليلى غفران: أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تساعد الفنان في الوصول للعالمية، فهي تتيح له توصيل موهبته للجمهور في كل مكان في العالم.

عودة ليلى غفران

عادت الفنانة ليلى غفران من جديد وطرحت أغنية أنا كده عجباني منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات خالد صالح وألحان أحمد محيي وتوزيع ساو وصولو وجيتار مصطفى أصلان.

 

 

البنك الأهلي
ليلي غفران اخبار الفن فنـ اغاني ليلى غفران اخبار ليلى غفران

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB