موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

طبيب منتخب مصر لكرة القدم يكشف حقيقة معاناة إمام عاشور من إصابة مزمنة

رياضة  إمام عاشور
رياضة إمام عاشور

تحدث الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر لكرة القدم عن الإصابة التي يعاني منها إمام عاشور لاعب خط وسط منتخب مصر منذ فترة، والتي ابتعد على إثرها عن الملاعب منذ أواخر أبريل الماضي.

تفاصيل إصابة إمام عاشور

 

وفي تصريحات تليفزيونية قال أبو العلا إن الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور في 22 أبريل الماضي كانت عبارة عن قطع في وتر العضلة الخلفية، موضحا أن هذا النوع من الإصابة يحتاج فترة علاج تمتد من 10 إلى 12 أسبوعا.

وأكمل طبيب منتخب مصر حديثه قائلا إن إمام عاشور حضر للعلاج معه في مصر بناء على اتفاق مع مسئولي نادي ميتلاند الدنماركي، واشترط مسئولو الأخير ألا يتم الإفصاح عن طبيعة إصابة اللاعب خلال فترة علاجه مع طبيب منتخب مصر.

 

وشدد طبيب الفراعنة على أن الإصابة التي يعاني منها إمام عاشور ليست مزمنة، موضحا أنها الإصابة الأقوى التي تعرض لها اللاعب منذ بداية مسيرته في كرة القدم.

 

وأشار الدكتور محمد أبو العلا إلى أنه لا يستطيع تحديد موعد واضح حاليا لعودة إمام عاشور إلى الملاعب، مضيفا أن فترات الراحة التي حصل عليها اللاعب خلال البرنامج العلاجي كان معظمها بالاتفاق معه، موضحا أن اللاعب سيكون جاهز للعودة للمشاركة في التدريبات في وقت قريب.

 

وارتبط اسم إمام عاشور خلال الأيام الأخيرة بأنباء قوية عن توقيعه للنادي الأهلي في صفقة انتقال نهائي، بعد تجربة احترافية قصيرة للغاية قضاها اللاعب في صفوف ميتلاند الدنماركي.

 

البنك الأهلي
إمام عاشور الاهلى ميتلاند منتخب مصر محمد ابو العلا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB