موقع السلطة
الإثنين، 27 مايو 2024 06:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

لمدة يومين.. تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية حاجر هو في قنا

محافظات  قافلة طبية
محافظات قافلة طبية

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا، إطلاق القافلة الطبية بقرية حاجر هِو التابعة لإدارة نجع حمادي الصحية بدءا من اليوم الأحد وحتى غد الاثنين، حرصًا من مديرية الشؤن الصحية بقنا على ضرورة وصول الخدمة الطبية المتكاملة المجانية إلى جميع القري بمراكز محافظة قنا، وفي إطار خطة الدولة حياة كريمة، وتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين.

قافلة طبية مجانية

وقال تاوضروس، إن القافلة تشمل العديد من التخصصات الطبية المتنوعة والتحاليل الطبية وصرف الأدوية، وعمل كل الفحوصات الطبية اللازمة والتوعية الطبية، والتي سوف تقدم بالمجان لجميع المواطنين.

وفي وقت سابق، نظمت مديرية الصحة قافلة طبية مجانية بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت ضمن فعاليات القوافل الطبية التي تنظمها وزارة الصحة والسكان في عدد من التخصصات الطبية بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وقال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إن القافلة نجحت في توقيع الكشف الطبي على عدد 782 مواطن في 6 تخصصات طبية، مشيرا إلى أن هذه القافلة تأتي انطلاقا من حرص الدولة المصرية المستمر على تقديم الرعاية الطبية اللازمة للأسر الأولى بالرعاية عبر القوافل المجهزة بأحدث الإمكانيات والكوادر الطبية.

البنك الأهلي
قافلة طبية صحة قنا اخبار قنا قرية هو مركز نجع حمادي
tech tech tech tech
CIB
CIB